-->

كيفية كسب المال على YOUTUBE | (الربح من اليوتيوب ) - Ways to make money from YouTube 2022

كيفية كسب المال على YOUTUBE | (الربح من اليوتيوب ) - Ways to make money from YouTube 2022

     

    كيفية كسب المال على YOUTUBE | (الربح من اليوتيوب ) - Ways to make money from YouTube 2022 



    بالنسبة للكثيرين ، كسب المال على YouTube هو الحلم. بعد كل شيء ، يبدو أن مستخدمي YouTube يتمتعون بحياة رائعة وعشق معجبيهم للاستمتاع بها. ونظرا لأن إنشاء قناة على YouTube أصبح أسهل من أي وقت مضى ، فلا ضرر من التفكير بشكل كبير والهدف العالي.

    ولكن ، في حين أن إنشاء قناة على YouTube أمر بسيط ، فإن تحويلها إلى ماكينة صراف آلي ليس بالأمر السهل. قد تكسب أول مائة دولار عن طريق بيع شيء ما أو الحصول على صفقة رعاية ، ولكن تعظيم الأرباح يتطلب فهم جميع خياراتك قبل الغوص فيها.

    لقد أنشأنا هذه المقالة لإرشادك إلى جميع المعلومات التي ستحتاج إلى معرفتها إذا كنت تريد معرفة كيفية تحقيق الربح على YouTube. في نهاية هذه المقالة ، ستعرف الطرق المختلفة لكسب المال على YouTube ، وستكون قادرا على تنمية نشاطك التجاري الخاص باستخدام واحدة من أكبر منصات الإنترنت في العالم.

    هل يمكنك كسب المال على موقع يوتيوب؟

    الجواب القصير هو نعم. الآلاف من الناس يفعلون ذلك. وليس كل منهم لديه الملايين من المشتركين للتمهيد. خلافا للاعتقاد الشائع ، فإن YouTube ليس مجرد لعبة أرقام - تعتمد إمكاناتك في الكسب أيضا على المكانة التي تلبي احتياجاتك ، ومستوى المشاركة التي تولدها ، وتدفقات الإيرادات التي تستفيد منها. هذا لا يعني أن المشتركين والمشاهدات ليست مهمة - تحقق من نصائحنا السهلة للحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube.

    هل يتم الدفع لك مقابل تحميل مقاطع الفيديو على YouTube؟

    لا يدفع YouTube لمنشئي المحتوى مقابل تحميل مقاطع فيديو على YouTube. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو بشكل افتراضي. لبدء كسب المال على YouTube ، يجب عليك تمكين تحقيق الدخل من إعدادات حسابك. يمنحك YouTube خيار الانضمام إلى برنامج الشركاء أو عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube Premium (

    كيفية كسب المال من يوتيوب

    إذا كنت تبحث عن طرق جديدة لتوليد الدخل ، فقد تتساءل عن كيفية كسب المال من YouTube. حسنا ، هناك مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة التي يمكنك البدء في كسبها على النظام الأساسي ، ومعظمها يدور حول إنشاء محتوى فيديو مقنع. في ما يلي نظرة على بعض تدفقات الدخل الشائعة المتاحة على YouTube:

    1- الانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube"

    إذا كنت تتساءل عن كيفية كسب المال من YouTube ، فمن الضروري أن تكون على دراية ببرنامج شركاء YouTube وكيفية عمله. لن يتمكن منشئو المحتوى في YouTube من تحقيق الربح من أي من مقاطع الفيديو التابعة لهم حتى يتم قبولهم في برنامج شركاء YouTube.

    عندما تضم قناتك على YouTube 1 مشترك و000 مشاهدة علنية، ستتم مراجعتها للانضمام إلى برنامج الشركاء. هذا يعني أنك لن تتمكن من تحقيق أي إيرادات حتى تصل إلى هذه الأرقام ، لذلك من الضروري الاستمرار في إنشاء المحتوى وزيادة مدى وصول قناتك. يمكنك التقدم بطلب لتحقيق الدخل بمجرد استيفاء معايير البرنامج.

    كيفية تمكين تحقيق الدخل على YouTube:

    1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب YouTube الذي تنوي تحقيق الدخل منه.
    2. انقر على رمز حسابك في الزاوية العلوية اليسرى، ثم انقر على استوديو YouTube.
    3. من القائمة اليمنى، اختر ميزات أخرى > تحقيق الدخل.
    4. راجع شروط برنامج الشركاء وانقر على موافق.
    5. اربط حسابا حاليا على AdSense أو أنشئ حسابا جديدا لقناتك.
    6. حدد تفضيلات تحقيق الدخل.

    بعد اتخاذ هذه الخطوات، ارجع إلى لوحة التحكم وافتح علامة التبويب "إحصاءات Google " على اليمين. في الشاشة التالية ، حدد الإيرادات من الأعلى ثم قم بالتمرير لأسفل حتى ترى الرسم البياني الإيرادات الشهرية المقدرة. سيعطيك الرسم البياني فكرة عن إيراداتك الشهرية المتوقعة. .

    كم عدد المشاهدات التي تحتاجها لكسب المال على YouTube؟

    لا يرتبط عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك بأرباحك على YouTube. إذا حصلت على آلاف المشاهدات ، ولكن لم ينقر أحد على إعلاناتك أو يستهلك المحتوى ، فلن تكسب أي أموال.

    يحتوي YouTube أيضا على معايير للدفع للناشرين الذين يعرضون إعلانات على قناتهم: يجب على المشاهد النقر على الإعلان أو مشاهدته بالكامل لكسب المال.

    ومع ذلك ، هناك أخبار جيدة للأشخاص الذين يتعلمون كيفية جني الأموال من YouTube: لم تعد تعتمد فقط على المعلنين لكسب الأرباح. توجد الآن برامج مثل YouTube Premium لمساعدتك في كسب المال دون نقرات على الإعلانات أو استهلاكها.

    2. احصل على ميزة مميزة على YouTube Premium

    كيف تكسب المال على YouTube إلى جانب تشغيل إعلانات القناة؟ يوتيوب بريميوم هو الحل.

    YouTube Premium هي خدمة اشتراك مدفوعة تمكن الأشخاص من مشاهدة مقاطع فيديو بلا إعلانات. لا يتعين على منشئي المحتوى اتخاذ أي إجراء، حيث سيحصلون تلقائيا على مصدر أرباح ثان عندما يشغل أعضاء YouTube Premium فيديوهاتهم.

    كما هو الحال مع قواعد تحقيق الربح في YouTube للأرباح المستندة إلى الإعلانات ، ستذهب معظم الأرباح الناتجة عن رسوم الاشتراك المميز إلى منشئي المحتوى (يعتمد إجمالي توزيع الأرباح على مقدار مشاهدة أعضاء Premium للمحتوى الخاص بك).

    سيحصل الأعضاء المميزون أيضا على فرصة تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال وتشغيلها في الخلفية ، مما يساهم في وقت المشاهدة.

    3- عرض القنوات المنتسب إليها

    عندما تحصل قناتك على YouTube على أكثر من 30,000 مشترك، يمكنك إضافة مصدر دخل آخر من خلال الاستفادة من القنوات المنتسب إليها. هذا هو المكان الذي يدفع فيه المعجبون 4.99 دولارا شهريا مقابل حزمة عضوية تتضمن امتيازات مثل الوصول المبكر إلى مقاطع الفيديو والدردشة المباشرة للأعضاء فقط والرموز التعبيرية الحصرية والمزيد. سيتم تمييز الأعضاء في التعليقات والدردشة المباشرة وعلامة التبويب "المنتدى" من خلال شارات خاصة للمنتسبين فقط.

    نظرا لأن الجمهور يدرك جيدا أنه قد يكون من الصعب جذب انتباه منشئ محتوى YouTube ، فمن المنطقي تقديم ميزة "القنوات المنتسب إليها". وفويلا ، لديك إجابة أخرى لكيفية كسب المال من YouTube.

    نصيحة للمحترفين: استخدم مقاطع الفيديو الخاصة بك لتذكير الأشخاص بأنه يمكنهم أن يصبحوا أعضاء حصريين بالنقر فوق الزر "انضمام" في صفحتك.

    4. تأييد المنتجات التابعة في مقاطع الفيديو الخاصة بك

    تدرك الشركات جيدا الإمكانات التي تتمتع بها قنوات YouTube التي تتمتع بعدد كبير من المتابعين ، وهي تتطلع دائما إلى استغلال ذلك لتنمية أعمالها الخاصة.

    بمجرد حصولك على عدد كبير من المتابعين على المنصة ، من المحتمل أن تواجه شركات تتواصل معك وتطلب منك الترويج لمنتجاتها مقابل المال. فكر في أن تصبح تابعا لهذه العلامات التجارية وتضمين مواضع المنتجات في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضا الاشتراك في البرامج التابعة الشائعة لتوسيع شبكتك التابعة.

    يمكن أن تكون طريقة رائعة لتوليد بعض الإيرادات الإضافية ، ولكن كن حذرا عند القيام بذلك ، حيث يدرك المشاهدون جيدا متى يتم الإعلان عن شيء ما.

    نصيحة للمحترفين: لا تروج إلا للمنتجات التي تعتقد أنها ستكون ذات قيمة لجمهورك، وتكشف عن الشراكة للمشاهدين، وسيساعدك ذلك على الالتزام بسياسات YouTube.

    5- تحقيق الدخل من أحداث البث المباشر عبر Super Chat

    Super Chat هي طريقة جديدة شائعة لكسب المال من YouTube. تتيح هذه الميزة لجمهورك شراء رسائل الدردشة التي تبرز ، وفي بعض الحالات ، تثبيتها في الجزء العلوي من قسم التعليقات في البث المباشر. لذلك ، عند بدء البث المباشر على YouTube ، يمكنك استخدام Super Chat لتحقيق الدخل من البث الخاص بك.

    تتراوح معدلات تحقيق الدخل على YouTube ل Super Chat من 1 دولار إلى 500 دولار ، وتحصل الشركة على خصم 30٪ من الإيرادات. بالنسبة لأي شخص يتساءل عن كيفية تحقيق الربح من YouTube Super Chat ، فإن المفتاح هو تنظيم البث المباشر والترويج له.

    قم بالترويج لها في مقاطع الفيديو وعلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى وفي أي


     مكان آخر يحب جمهورك التسكع فيه.
     

    لمتابعة مقطع الفيديو : 






    مواضيع لمتابعتها :


















    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق