-->

ترجمة اى فيديو على اليوتيوب للعربية حتى لو مش مترجم باستخدام الموبايل فقط - ترجمة فيديو اليوتيوب الى اللغة العربية بسهولة Translate any video on YouTube into Arabic, even if it is not translated

ترجمة اى فيديو على اليوتيوب للعربية حتى لو مش مترجم باستخدام الموبايل فقط - ترجمة فيديو اليوتيوب الى اللغة العربية بسهولة Translate any video on YouTube into Arabic, even if it is not translated

     

    ترجمة اى فيديو على اليوتيوب للعربية حتى لو مش مترجم باستخدام الموبايل فقط - ترجمة فيديو اليوتيوب الى اللغة العربية بسهولة Translate any video on YouTube into Arabic, even if it is not translated, using the mobile phone only



    ترجمة الفيديوهات على اليوتيوب للاندرويد حيث سنتعلم فى هذا الفيديو ترجمة الافلام و مقاطع الفيديو على اليوتيوب الى اللغة العربية بسهولة او ترجمة الفيديوهات على اليوتيوب الى اى لغة باستخدام الهاتف وبدون اى برامج .

    أولاً ، ما فائدة ترجمة مقاطع فيديو YOUTUBE؟

    حسنًا ، هناك الكثير.

    وإذا كنت قد جربت فكرة تحسين محركات البحث الدولية ، فمن المحتمل أن تكون على دراية بالعديد منها.

    الأول والأكثر وضوحًا هو أن مقاطع الفيديو المترجمة ستسمح للمشاهدين من المناطق الأخرى الذين يتحدثون لغات مختلفة بفهم مقاطع الفيديو الخاصة بك والاستمتاع بهاإذا كان جمهورك دوليًا ، أو كنت تفكر في التوسع ، فإن ترجمة مقاطع الفيديو لا تحتاج إلى تفكير.

    في الواقع ، يأتي أكثر من ثلثي وقت المشاهدة من المشاهدين الذين يعيشون في أماكن أخرى غير منطقة منزل منشئ المحتوىهذا يعني أن تعلم كيفية ترجمة مقاطع فيديو Youtube يمكن أن يساعدك حقًا في زيادة جمهورك بشكل كبير.

    لكن ضع في اعتبارك أن إضافة ترجمات - بأي لغة - ليس فقط للأشخاص الذين يتحدثون لغة أخرىكما أنه مفيد للمشاهدين ضعاف السمع أو الصمإن توفير أماكن إقامة للمشاهدين مثل هؤلاء يقطع شوطًا طويلاً في توليد المزيد من المشاهدات وجذب المزيد من المشتركين (ويساعد في ضمان بقائك متوافقًا مع ADA ).

    يمكن أيضًا أن تكون الترجمة المترجمة مفيدة للمشاهدين الموجودين في بيئة صاخبة أو صاخبةفي بعض الأحيان لا يسمع الناس كل الضجة أو ربما نسوا سماعات الرأس الخاصة بهمسيؤدي الحصول على ترجمات إلى توسيع نطاق المشاهدة من خلال تمكين الأشخاص من قراءة ما يقال أثناء مشاهدة الفيديو في محيط صاخب.

    في هذه الأيام ، يصل العديد من الأشخاص إلى محتوى الفيديو على هواتفهم الذكية أثناء توجههم إلى العمل أو في العمللأغراض تقديرية ، يفضلون مشاهدتها في الوضع الصامت مع تشغيل التسميات التوضيحية والعناوين الفرعية.

    يتمتع YouTube الآن بميزة مفيدة تتيح لك إضافة ترجمات مصاحبة بلغتك الخاصة تلقائيًاهذه طريقة سهلة لتوسيع جمهورك مع القليل من الجهد من جانبك.

    الآن ، قد تجد نفسك تتساءل عما إذا كانت ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك تستحق ذلك.

    مكان جيد للبدء هو YouTube Analytics. ضمن علامة التبويب "بناء جمهور" ، ستتمكن من معرفة المكان الذي يشاهد منه جمهوركإذا كان هناك مبلغ كبير يأتي من أماكن خارج بلدك ، فهذه علامة جيدة على أن الترجمة يمكن أن تساعد إستراتيجية الفيديو الخاصة بك إلى حد كبير.


    ترجمة التسميات التوضيحية الخاصة بك على YOUTUBE

    من المحتمل أن تكون قد صادفت هذه من قبل.

    الترجمات المصاحبة والتعليقات التوضيحية هي ترجمات مكتوبة لمقطع فيديويتم عرضها باللغة المحكية على الشاشةكقاعدة عامة ، من الجيد دائمًا تضمين التسميات التوضيحية في مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنها يمكن أن تزيد من مدى وصولك بشكل كبير.

    في الواقع ، أفادت دراسة بتكليف من Verizon Media ومشتري الإعلانات Publicis Media أن 80 بالمائة من المستهلكين من المرجح أن يشاهدوا المدة الكاملة لمقطع فيديو عند توفر التسميات التوضيحيةقال 50 بالمائة من الذين شملهم الاستطلاع أيضًا أن التسميات التوضيحية مهمة لأنهم غالبًا ما يشاهدون مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الصوت.

    يمكنك اختيار كتابة وتحميل التسميات التوضيحية الخاصة بك على YouTube ، أو استخدام التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا على YouTube (متوفرة فقط في بلدان معينة).

    لديك أيضًا خيار إضافة ترجمات مصاحبة ، وهي ترجمات لتعليقاتك بلغات أخرىمرة أخرى ، لديك الخيار هنا لترجمة مساهمتك الخاصة ، أو يمكنك استخدام مساهمات المجتمع.

    يسمح تمكين مساهمات المجتمع لمجتمع YouTube بتقديم ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بكإذا ذهبت إلى هذا الطريق (والذي يمكن أن يوفر لك قدرًا كبيرًا من الوقت) ، فسيكون لديك دائمًا خيار مراجعة التسميات التوضيحية التي يرسلونها.

    قم بتغيير اللغة الافتراضية لفيديو YOUTUBE الخاص بك

    تعتبر اللغة التي تختارها ضمن إعدادات الفيديو مهمة لأنها تتيح لـ YouTube معرفة اللغة الأساسية المنطوقة في الفيديو الخاص بك.

    إذا قمت بضبط إعدادات اللغة الخاصة بك عن طريق الخطأ على الإعداد الخاطئ ، فيمكنك بسهولة تغييرها إلى اللغة المنطوقة في الفيديواتبع هذه الخطوات البسيطة:

    1. قم بتسجيل الدخول إلى YouTube Studio.
    2. اختر مقاطع الفيديو من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.
    3. حدد الفيديو الذي تريد تحريره بالنقر فوق العنوان أو الصورة المصغرة.
    4. افتح علامة التبويب خيارات متقدمة.
    5. يمكنك بعد ذلك اختيار اللغة المناسبة من القائمة المنسدلة "لغة الفيديو".


    لمتابعة مقطع الفيديو 



    مواضيع لمتابعتها : 











    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق