-->

تطبيق رهيب يمكنك من ترجمة الافلام و مقاطع الفيديو على اليوتيوب الى اللغة العربية - تُترجم أي فيديو أجنبي - ترجمة اى فيديو على اليوتيوب للعربية - Auto Translate YouTube Video into your Language

تطبيق رهيب يمكنك من ترجمة الافلام و مقاطع الفيديو على اليوتيوب الى اللغة العربية - تُترجم أي فيديو أجنبي - ترجمة اى فيديو على اليوتيوب للعربية - Auto Translate YouTube Video into your Language

     

    تطبيق رهيب يمكنك من ترجمة الافلام و مقاطع الفيديو على اليوتيوب الى اللغة العربية - تُترجم أي فيديو أجنبي - ترجمة اى فيديو على اليوتيوب للعربية

     Auto Translate YouTube Video into your Language



    تطبيق رهيب يمكنك من ترجمة الافلام و مقاطع الفيديو على اليوتيوب الى اللغة العربية بسهولة ، حلقة جديدة شرحت فيها كيفية ترجمة الافلام على موقع اليوتيوب الى العربية او الى اي لغة اخرى بل دعونا القول هو التعرف الى طريقة ترجمة الفيديوهات على اليوتيوب الى اللغة العربية بكل سهولة من خلال افضل تطبيق لترجمة الافلام و الفيديوهات على اليوتيوب الى العربية.

    الأداة الكنز🔥تُترجم أي فيديو أجنبي إلى اللغة التي تحبها أنت🔥 وداعا للفيديوهات الغير مترجمة للعربية , نتعرف على ترجمة فيديو اليوتيوب الى اللغة العربية بسهولة حتى اذا كان لايحتوي على ترجمة
    eJOY تغمرك بالإنجليزية والمرح.
    تَعلّم كلمات جديدة في سياق الحياة الواقعية مع أكثر من 60,000 مقطع فيديو. تشمل المواضيع الموسيقى، والسفر، والمحادثات الملهمة، والتعليم وغير ذلك الكثير. تدرب على التحدث باللغة الإنجليزية وتحقق من حديثك. تتبع تقدم المُفْرَدات بطريقة التكرار المتباعد.
    هيا نتعلم مجاناً.
    نحن نؤمن بأن تعلم اللغة الإنجليزية يمكن أن يكون ممتعاً، ويجب أن يكون ممتعاً، بقدر متعة مشاهدة المحتوى المفضل وقراءته بسهولة مع حلول eJOY Learning Solutions.

    eJOY eXtension هو مترجم لا بد منه وأداة تعليمية متعددة المنصات لمتعلمي اللغة الإنجليزية!

    سواء كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية اليومية غير الرسمية من خلال الأفلام ومقاطع فيديو YouTube ، أو تحسين لعبتك بالتعابير الإنجليزية في الأخبار ، فإن eJOY eXtension يدعمك.

     شاهد مع DUAL SUB وابحث عن أي مواقع ويب، مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو مع ترجمات مزدوجة ، امتداد واحد لجميع مواقع الويب: Netflix و YouTube و Coursera و Ted و Udemy وغيرها الكثير. لا تقم أبدًا بتبديل التمديد مرة أخرى!، ابحث عن معنى الكلمات على الفور في ترجمات الفيديو وصفحات الويب

     تحسين مهارة الاستماع النشط الخاصة بك مع وضع الإيقاف التلقائي ، وسرعة التشغيل المخصصة ، والإرجاع, تعلم أثناء مشاهدة الأفلام بدون انقطاع باستخدام أكثر من 20 مفتاح اختصار, احفظ ترجماتك المفضلة لمراجعتها بسرعة في أي وقت, دمج ميزة البحث في eJOY eXtension مع أي مواقع فيديو تريدها

    تهدف eJOY English إلى أن تصبح منصة تعلم اللغة الإنجليزية الكل في واحد (متعددة الوظائف) لأولئك الذين يحتاجون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من المتوسط ​​والعادل إلى الجيد ، مع التركيز على مهارات الاتصال: الاستماع - التحدث - القراءة - المفردات.

    ستقدم لك معظم برامج اللغة الإنجليزية منهجًا راسخًاومع ذلك ، فإن eJOY English موجه نحو التعلم واكتساب اللغات في أي وقت وفي أي مكان ، وفقًا لاهتماماتك واحتياجاتك ، وليس في مسار تعليمي محددلذلك ، فإن eJOY English يناسبك ممن لديهم بالفعل معرفة أساسية باللغة الإنجليزية ولكنهم لا يستطيعون الانفصال عن المستوى المتوسط ​​والمتقدم.

    تدرك eJOY أنك تريد نظامًا بيئيًا في كل مكان لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية وتحديث جميع بيانات التعلم الخاصة بك في حساب واحدلذلك ، تعمل eJOY باستمرار على تحسين وتطوير ميزات جديدة لمساعدتك على التعلم بطريقة مريحة وذكية وفعالة وموفرة للوقت.

    على وجه التحديد ، ستتحسن eJOY English باستمرار في اتجاه: دعم لممارسة ومراقبة تقدم الاستماع باللغة الإنجليزية - التحدث - القراءة - مهارات المفردات ؛ دعم تعلم اللغة الإنجليزية في أقرب وقت ممكن من الحياة الواقعية ، أي دعم التعلم من السياقات الحقيقية مثل الأفلام ومقاطع الفيديو الحقيقية والصحف والمدونات والشبكات الاجتماعية ؛ دعم لربط المتعلمين بالمتعلمين ، والمتعلمين بالمعلمين ، والمتعلمين بالمدارس ، والمتعلمين وأولياء الأمور بهدف تشجيع المتعلمين على المثابرة في رحلاتهم التدريبية ، ومساعدة المتعلمين في الوقت الذي يواجهون فيه مشاكل.

    باستخدام eJOY eXtension ، يمكن للمستخدمين البحث عن كلمات جديدة وحفظها بسهولة ، حتى أنها بنية جيدة أثناء قراءة المستندات عبر الإنترنت في الصحف عبر الإنترنت ، على المدونات. يمكن للاستخدامات أيضًا البحث عن الكلمات وحفظها أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أو Netflix. الشيء المميز في eJOY هو أن المستخدمين لن يضطروا أبدًا إلى تعلم كل كلمة على حدة. كل ما يحتاج العميل إلى تعلمه سيأتي بسياق استخدام واقعي مأخوذ من مقاطع فيديو وأمثلة محددة. بفضل ذلك ، لا يمكن للمستخدمين فقط تذكر المفردات ولكن أيضًا فهم كيفية استخدامها في سياقات معينة. ستقوم eJOY بتذكير العميل بتعلم المفردات كل يوم وفقًا لمبدأ طريقة الحفظ التي تتعطل بشكل متكرر حتى تتقن الكلمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تتبع تقدمك لكل كلمة ، كل يوم بحيث يكون هناك المزيد من الحافز وتخصيص الوقت للدراسة الأنسب.

    لمتابعة مقطع الفيديو : 



    مواضيع لمتابعتها : 


    حل مشكلة تمت الفهرسة ولكن يتم الحضر بإستخدام robots.txt ! و ارشفة مدونة بلوجر ! Google Search Console


    قبل ان تشتري اي جهاز كهربائي انتبه الى بطاقه كفاءه الطاقه Before you buy any electrical device



    شرح أسهل I طريقة نسخ ونقل ملف من الكمبيوتر إلى الــ CD الأسطوانة بدون برامج how to copy a file on the CD






    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق