-->

كيف يعمل محرك السيارة الكهربائية( كيف يعمل الشحن؟) How does an electric car engine work? How does charging work

كيف يعمل محرك السيارة الكهربائية( كيف يعمل الشحن؟) How does an electric car engine work? How does charging work

     

    كيف تعمل السيارات الكهربائية؟

    كيف يعمل محرك السيارة الكهربائية( كيف يعمل الشحن؟) How does an electric car engine work? How does charging work


    إذا كنت تريد أن تفهم كيفية عمل السيارات الكهربائية ، أو المركبات الكهربائية ، وما الفرق بين السيارات الهجينة والسيارات الكهربائية الخالصة ،

    كيف يعمل محرك السيارة الكهربائية؟

    تعمل السيارات الكهربائية عن طريق توصيلها بنقطة شحن وأخذ الكهرباء من الشبكة. يقومون بتخزين الكهرباء في بطاريات قابلة لإعادة الشحن تعمل بمحرك كهربائي يدير العجلات. تتسارع السيارات الكهربائية بشكل أسرع من المركبات ذات المحركات التقليدية التي تعمل بالوقود - لذلك تشعر بأنها أخف وزناً في القيادة.
    كيف يعمل الشحن؟

    يمكنك شحن سيارة كهربائية عن طريق توصيلها بمحطة شحن عامة أو بشاحن منزلي. هناك الكثير من محطات الشحن في جميع أنحاء المملكة المتحدة لتظل مشحونة بالكامل أثناء تواجدك بالخارج. ولكن للحصول على أفضل صفقة للشحن المنزلي ، من المهم الحصول على تعرفة الكهرباء المناسبة للمركبات الكهربائية ، حتى تتمكن من إنفاق أموال أقل في الشحن وتوفير المزيد على فاتورتك.

     المركبات الكهربائية ومداها

    إلى أي مدى يمكنك السفر بتكلفة كاملة يعتمد على السيارة. كل نموذج له نطاق مختلف وحجم البطارية والكفاءة. ستكون السيارة الكهربائية المثالية بالنسبة لك هي السيارة التي يمكنك استخدامها في رحلاتك العادية دون الحاجة إلى التوقف والشحن في منتصف الطريق.

    ما أنواع السيارات الكهربائية الموجودة؟

    ما أنواع السيارات الكهربائية الموجودة؟


    هناك عدة أنواع مختلفة من السيارات الكهربائية (EV). البعض يعمل بالكهرباء فقط ، وتسمى هذه المركبات الكهربائية النقية. ويمكن أيضًا تشغيل بعضها بالبنزين أو الديزل ، وتسمى هذه المركبات الكهربائية الهجينة.

    التوصيل بالكهرباء - وهذا يعني أن السيارة تعمل بالكهرباء تمامًا وتحصل على كل طاقتها عند توصيلها بالشحن. لا يحتاج هذا النوع إلى بنزين أو ديزل لتشغيله ، لذا لا ينتج عنه أي انبعاثات مثل السيارات التقليدية.

    هجين مزود بالكهرباء - تعمل هذه السيارات بشكل أساسي بالكهرباء ولكن لها أيضًا محرك وقود تقليدي حتى تتمكن من استخدام البنزين أو الديزل أيضًا إذا نفد شحنتها. عند العمل بالوقود ، ستنتج هذه السيارات انبعاثات ولكن عندما تعمل بالكهرباء ، فإنها لن تفعل ذلك. يمكن توصيل السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء بمصدر كهرباء لإعادة شحن بطاريتها.

    الكهربائية الهجينة - تعمل بشكل أساسي على الوقود مثل البنزين أو الديزل ولكن بها أيضًا بطارية كهربائية ، والتي يتم إعادة شحنها من خلال الكبح المتجدد. يتيح لك ذلك التبديل بين استخدام محرك الوقود الخاص بك واستخدام وضع "EV" بلمسة زر واحدة. لا يمكن توصيل هذه السيارات بمصدر للكهرباء والاعتماد على البنزين أو الديزل للحصول على الطاقة

    .ما هي الأجزاء الداخلية للمركبة الكهربائية؟

    تحتوي المركبات الكهربائية على أجزاء متحركة أقل بنسبة 90٪ من سيارة ICE (محرك الاحتراق الداخلي). إليك تفاصيل الأجزاء التي تحافظ على حركة EV:

    • محرك / محرك كهربائي - يوفر الطاقة لتدوير العجلات. يمكن أن يكون من النوع DC / AC ، ومع ذلك ، فإن محركات التيار المتردد أكثر شيوعًا.

    • العاكس - يحول التيار الكهربائي على شكل تيار مباشر (DC) إلى تيار متردد (AC)

    • مجموعة القيادة - تحتوي المركبات الكهربائية على ناقل حركة أحادي السرعة يرسل الطاقة من المحرك إلى العجلات.

    • البطاريات - قم بتخزين الكهرباء اللازمة لتشغيل EV. كلما زاد kW للبطارية ، زاد النطاق.

    • الشحن - قم بتوصيله بمأخذ أو نقطة شحن EV لشحن البطارية.

    كم من الوقت يستغرق شحن سيارة كهربائية؟

    كم من الوقت يستغرق شحن سيارة كهربائية؟


    هناك أيضًا ثلاث سرعات شحن للمركبات الكهربائية:

    بطيئة - تم تصنيفها عادةً حتى 3 كيلو واط. غالبًا ما تستخدم للشحن بين عشية وضحاها أو في مكان العمل. وقت الشحن: 8-10 ساعات.

    سريع - مُصنَّف عادةً إما 7Kw أو 22kW. تميل إلى أن يتم تركيبها في مواقف السيارات ومحلات السوبر ماركت ومراكز الترفيه والمنازل مع مواقف للسيارات خارج الشارع. وقت الشحن: 3-4 ساعات.

    سريع - مُقدر عادةً من 43 كيلو واط. متوافق فقط مع المركبات الكهربائية ذات القدرة على الشحن السريع. وقت الشحن: 30-60 دقيقة.


    مواضيع تهمك : 


    انواع سيارات تويوتا 2021 Toyota 2021 car types



    هل تريد طريقة اصلاح مساحات زجاج السيارة ‏How to replace Windshield wipers


    كيف تعرف زيت الزيتون الأصلي من المغشوش - كيف نميز زيت الزيتون الاصلي فوائد زيت الزيتون Proven Benefits of Olive Oil







    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق