-->

انواع سيارات تويوتا 2021 Toyota 2021 car types

انواع سيارات تويوتا 2021  Toyota 2021 car types

     

    انواع سيارات تويوتا 2021

    انواع سيارات تويوتا 2021، تويوتا لديها تشكيلة واسعة من المركبات العائلية في الولايات المتحدة بداية من يارس الثانوية ، والتي تأتي كسيارة سيدان وهاتشباك بأربعة أبواب.

     التالي في الحجم المتزايد، هي كورولا وكامري وأفالون، عادت تويوتا أيضًا إلى السيارات الرياضية، على الرغم من الشراكة دائمًا: الطراز 86 مع سوبارو (شقيق BRZ) وسوبرا مع BMW (Z4).

         


    وتتراوح سيارات الدفع الرباعي من C-HR القائم على السيارات و RAV4 إلى سيارة هايلاندر ثلاثية الصفوف. تشمل الموديلات القائمة على الشاحنات 4Runner و Land Cruiser و Sequoia - وكلها بها ما يصل إلى ثلاثة صفوف من المقاعد. تبيع تويوتا أيضًا شاحنات تاكوما متوسطة الحجم وتندرا بالحجم الكامل، وسيينا ميني فان.

     

    كرائدة هجينة، لا تزال تويوتا تبيع سيارة بريوس، الآن بمسافة تقديرية مشتركة تزيد عن 50 ميلا في الغالون ونظام دفع رباعي اختياري، بالإضافة إلى سيارة كورولا سيدان الهجينة.

    هناك أيضًا إصدارات هجينة من Camry و Avalon و RAV4 و Highlander، والإصدارات الهجينة "Prime" من Prius و RAV4.

     

    الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود:( ميراي، 74 ميلا في الغالون مجتمعة)

                                            (بريوس، 56 ميلا في الغالون مجتمعة)

    أقل سعر:{يارس سيدان،15،650 دولارًا لبدء مشروع تجديد نظم الإدارة (MSRP)}

    {يارس، 17،750 دولارًا بدءًا من MSRP}

     

    انواع سيارات تويوتا 2021

     تظل الكفاءة العالية في استهلاك الوقود مع الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي هي القرعة الرئيسية لسيارات تويوتا بريوس الهجينة الأيقونية، حتى مع تزايد قدرة الجيل الحالي المتقادم على المنافسة بطرق أخرى.

     


    مقابل المنافسة: عندما كشفت تويوتا عن هذا الجيل من بريوس منذ أكثر من خمس سنوات، أشادنا بتطورات السيارة في المناولة والجودة الداخلية.

    ومع ذلك ، فقد شهدت السنوات الفاصلة بين المنافسين بكفاءة استهلاك الوقود والمضي قدمًا في الصقل والتقنيات الأخرى - على الرغم من عدم تقديم أي منها حتى الآن نظام الدفع الرباعي.

     

    أضافت تويوتا خيار الدفع بجميع العجلات (AWD) إلى طراز بريوس منذ عامين، ولا تزال واحدة من أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود من نوعها، على الأقل قبل أن تنظر إلى السيارات الموصولة بالكهرباء.

    يأتي AWD Prius بمستويات تقليم LE و XLE؛ قمنا بتقييم XLE، حيث يمكن الحصول على بريوس بنظام الدفع بالعجلات الأمامية في خمسة طرازات، بما في ذلك إصدار 2020 محدود التشغيل الذي يحيي ذكرى عقدين منذ ظهور بريوس لأول مرة.

    إلى جانب إصدار 2020، تتضمن التغييرات لعام 2021 بعض ميزات الأمان المعززة واتصال الهاتف الذكي Android Auto الجديد في معظم مستويات القطع.

    قم بتجميع طرازات 2020 و 2021 Prius أو قارن بين مستويات القطع لعام 2021، لاحظ أننا نغطي بشكل منفصل Prius Prime، وهو محرك هجين مكون من مكونات إضافية مع نطاق قيادة كهربائي بالكامل مصنف من وكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 25 ميلًا على شحن بطارية كامل قبل بدء تشغيل محرك الغاز.

    ( إليك المزيد حول الاختلافات الرئيسية بين الهجين و هجين المكونات)

    الحُكم: تظل الكفاءة العالية في استهلاك الوقود مع الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي هي القرعة الرئيسية لسيارات تويوتا بريوس الهجينة الأيقونية، حتى مع تزايد قدرة الجيل الحالي المتقادم على المنافسة بطرق أخرى.

     

    مقابل المنافسة: عندما كشفت تويوتا عن هذا الجيل من بريوس منذ أكثر من خمس سنوات، أشادنا بتطورات السيارة في المناولة والجودة الداخلية، ومع ذلك فقد شهدت السنوات الفاصلة بين المنافسين اللحاق بكفاءة استهلاك الوقود والمضي قدمًا في الصقل والتقنيات الأخرى - على الرغم من عدم تقديم أي منها حتى الآن نظام الدفع الرباعي.


    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق