-->

كيف تعمل السيارات الكهربائية electric cars؟ How Do Electric Cars Work?

كيف تعمل السيارات الكهربائية electric cars؟ How Do Electric Cars Work?

     كيف تعمل السيارات الكهربائية electric cars؟

    كيف تعمل السيارات الكهربائية electric cars؟، جميع المركبات الكهربائية (EVs)، والتي يشار إليها أيضًا باسم المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات، لها محرك كهربائي بدلاً من محرك الاحتراق الداخلي. 

     

    كيف تعمل السيارات الكهربائية electric cars؟، جميع المركبات الكهربائية

    تستخدم السيارة حزمة بطارية جر كبيرة لتشغيل المحرك الكهربائي ويجب توصيلها بمأخذ التيار الموجود بالحائط أو بمعدات الشحن، والتي تسمى أيضًا معدات إمداد السيارة الكهربائية (EVSE). 

    نظرًا لأنها تعمل بالكهرباء، بتالي لا تصدر السيارة أي عادم من أنبوب العادم و ايضا لا تحتوي على مكونات الوقود السائل النموذجية، مثل مضخة الوقود أو خط الوقود أو خزان الوقود

    المكونات الرئيسية لسيارة كهربائية بالكامل

    البطارية هي (مساعدة كهربائية بالكامل): في سيارة تعمل بالكهرباء،  حيث توفر البطارية المساعدة الكهربائية لتشغيل ملحقات السيارة.


    أفضل سيارات كهربائية 2021

    أفضل السيارات الكهربائية هي... ببساطة سيارات جيدة يتم تشغيلها بواسطة بطارية ومحرك كهربائي، لذا فهي عملية وتتميز بتصميمات داخلية مريحة ومستويات جيدة من المعدات، تعد السيارات الكهربائية متعة كبيرة للقيادة بفضل تسارعها الفوري، كما تتمتع السيارات هنا بمدى لائق أيضًا.

    وهنا سوف نذكر أفضل سيارات كهربائية 2021 وهي:-

    1. تسلا موديل 3

    نطاق البطارية يصل إلى 360 ميلا

    يأتي Tesla Model 3 محملاً بالكامل بتقنية مساعدة القيادة المثيرة للإعجاب، ويهيمن على تصميمه الداخلي البسيط شاشة لمس رائعة مقاس 15 بوصة، وهي رخيصة أيضًا.

    2. بورش تايكان

    ربما تكون بورش تايكان هي السيارة الكهربائية الأكثر إثارة التي يمكنك شراؤها، فالتعامل مع السيارة الرياضية وأدائها لا يصدق، ولديها تصميم داخلي فخم بشكل مثير للإعجاب أيضًا، إنها باهظة الثمن، ولكن نظرًا لكونها سيارة رياضية متطورة، فمن الصعب التغلب عليها.

    3. كيا EV6

    نطاق البطارية يصل إلى 328 ميلا

    تتميز سيارة كيا EV6 ذات المظهر المستقبلي بتصميم داخلي واسع وجيد الصنع؛  لان لديها تقنية المعلومات والترفيه اللائقة ونظام مساعدة السائق؛ وبطارية كبيرة يصل مداها إلى 316 ميلاً، هناك أيضًا ميزة رياضية للطريقة التي تقود بها.

    4. بيجو e-208

    يصل مدى البطارية إلى 217 ميلاً

    تتمتع بيجو e-208 بتصميم داخلي أنيق للغاية، إن متعة القيادة هي ميزة إضافية، كما هو الحال مع نطاقها الكهربائي اللائق الذي يبلغ 211 ميلاً، قد يجد الركاب الأطول مساحة ضيقة قليلاً في الخلف.

    5. Audi e-tron GT

    نطاق البطارية يصل إلى 298 ميلا

    إن Audi e-tron GT هي نفسها تمامًا مثل Porsche Taycan، لكنها معدة لتكون أكثر راحة وسرعة وفخامة. 

    6. هيونداي أيونيك 5

    نطاق البطارية يصل إلى 300 ميل

    ترتبط Hyundai Ioniq 5 ارتباطًا وثيقًا بسيارة Kia EV6، ولكن مع تركيز أكبر قليلاً على الجاذبية الفاخرة من متعة القيادة، إنه ذو تصميم داخلي عملي وفاخر حقًا- ويبدو رائعًا، النطاق الكهربائي يصل إلى 298 ميلاً.

    7. كيا إي نيرو

    نطاق البطارية يصل إلى 282 ميلا

    تعتبر سيارة كيا إي نيرو خيارًا معقولًا إذا كنت تريد سيارة كهربائية ميسورة التكلفة بشكل معقول تكون عملية ومحملة بمجموعة ولديها نطاق كهربائي مثير للإعجاب، مع أكبر بطارية مجهزة، يمكنها السفر لمسافة تصل إلى 280 ميلًا عند الشحن.

     

    السيارات الكهربائية هي المستقبل

    السيارات الكهربائية هي المستقبل

     السيارات الكهربائية هي المستقبل، وفي كل عام رأينا صانعي السيارات يضيفون المزيد من المركبات الكهربائية إلى مجموعتهم، يعمل الجميع على تصنيع السيارات الكهربائية، بدءًا من الشركات المصنعة القائمة جيدًا. 

    بومة أسبارك سيارات كهربائية (متوقعة: 2021)

    تعتبر سيارة Aspark Owl الخارقة هي الأولى من نوعها التي وعدت الشركة اليابانية بصنع السيارات الكهربائية بأنها ستكون مجموعة من السيارات الفائقة الارتفاع، تنتج Owl 1984 قوة حصانيه من أربعة محركات كهربائية، ما تدعي أنه نظام فريد لتوجيه عزم الدوران، وحزمة بطارية ليثيوم أيون بقدرة 64.0 كيلو وات في الساعة والتي تعد بها Aspark والتي ستوفر 280 ميلًا من مدى القيادة.

     تبلغ السرعة القصوى المزعومة لـ Owl's 249 ميلاً في الساعة، وستكلف 3.2 مليون دولار، سيقتصر الإنتاج على 50 وحدة في جميع أنحاء العالم، وستبدأ عمليات التسليم في عام 2021.

    مواضيع مهمة لمتابعتها 













    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق