كيفية تركيب الفلاشرأوغمازات السيارة | كيف يتم تصليح غمازات السيارة flasher the car

كيفية تركيب الفلاشرأوغمازات السيارة | كيف يتم تصليح غمازات السيارة flasher the car


       كيفية تركيب الفلاشرأوغمازات السيارة | كيف يتم تصليح غمازات السيارة flasher the car

       

    هل تعرف كيفية تركيب غمازات السيارة بنفسك(الفلاشر) flasher the car أو كيفية تركيب الفلاشرأوغمازات الاشارة للسيارة
    Electronic Turn Signal Blinker Flasher Relay 

    طبعا الفلاشر/غمازات السيارة مهمة جدا للسائق ، حيث عندما تدور مقود السيارة بالاتجاه الذي ترغب به تشغل الفلاشر/غمازات 

    السيارة اليمين أو الشمال وتعجبني المقولة التي تقول يرجى استخدام الغماز الذي في السيارة حفاظا على حياتنا، ونحن مع المثل الذي
    يقول درهم وقاية خير من قنطار علاج فاستخدام الغمازات يقي من الحوادث. 


    فالغماز هو : 


     لغة التخاطب بين السائقين، ويجب التعامل مع الغماز بشكل صحيح، وهو أن تتعامل مع الغماز بخفة ولين، ولا تضغط عليه بقوه 

    لأنه يمكن أن ينكسر فتلجأ إلى  كما ستشاهد في مقطع الفيديو على فكه طبعا كما تعلمون فإن غماز السيارة لا ينطفئ عندما تمشي بخط 

    مستقيم بالسيارة،  وينطفئ عندما تلف الستيرنك، ويجب الحرص على استخدام غماز السيارة في مركبتك قبل تغيير مسربك، أو عند الرغبة 

    بالتجاوز والانعطاف، فهي لغة التخاطب بين السائقين على الطريق، فغماز السيارة ليست للزينة.  

    لمتابعة مقطع الفيديو : 










    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق