-->

أفضل طابعة كانون ليزر Canon i SENSYS | كانون طابعة ليزر MF3010 ثلاثة في واحد طباعة \ نسخ \ ماسح ضوئي لون أسود

أفضل طابعة كانون ليزر Canon i SENSYS | كانون طابعة ليزر MF3010 ثلاثة في واحد طباعة \ نسخ \ ماسح ضوئي لون أسود

     

    أفضل طابعة كانون ليزر Canon i SENSYS | كانون طابعة ليزر MF3010 ثلاثة في واحد طباعة \ نسخ \ ماسح ضوئي لون أسود

    تصميم  عصري مدمج للغاية

    التصميم الأسود الأنيق والعصري بالكامل للطابعة MF3010 يجعلها ليزر 3 في 1 ذكي للغاية متعدد الوظائف. هناك طابعة أحادية اللون عالية الجودة وماسح ضوئي وناسخة في وحدة واحدة موفرة للمساحة. سريع واقتصادي للتشغيل ، يتناسب هذا الجهاز الصغير اللافت للنظر بسهولة على سطح المكتب. إنه مثالي لمستخدمي المكاتب الشخصية أو الصغيرة والمنزلية الذين يريدون أكثر من مجرد طابعة ويتطلعون إلى توفير الوقت والمال.

    سهل الاستخدام

    يمكنك تشغيل الطابعة MF3010 وأنت مرتاح على مقعدك، وذلك بفضل الشاشة الرأسية البسيطة. يمنحك هذا وصولا سهلا إلى جميع الميزات التي تحتاجها دون الحاجة إلى الوقوف فوق الجهاز ، مما يوفر لك الوقت والجهد.

    الجودة والسرعة

    تأكد من الحصول على مطبوعات ليزر احترافية للغاية بدقة طباعة محسنة تصل إلى 1200 × 600 نقطة في البوصة. هذا يظهر تفاصيل أكبر وينتج نصا حادا ورسومات دقيقة. هناك القليل من وقت الانتظار للمستندات ، مع سرعة إخراج طباعة أحادية تبلغ 18 صفحة في الدقيقة. كما تعني تقنيات الطباعة السريعة للصفحة الأولى من Canon وقت خروج سريع للطباعة الأولى يبلغ 7,8 ثوان.

    مسح ضوئي ونسخ ألواني متعددة الاستخدامات

    قم بزيادة كفاءتك باستخدام الماسح الضوئي الملون عالي الجودة. يجعل من السهل مسح مستنداتك ضوئيا ونسخها - مما يحسن إنتاجيتك على الفور. لا يوجد تسكع مع وقت خروج النسخة الأولى أقل من 12 ثانية. يمكنك أيضا إجراء المسح الضوئي مباشرة إلى البريد الإلكتروني أو ملف PDF القابل للبحث باستخدام MF Toolbox، لاسترداد المستندات والصور بسرعة.

    توفير الطاقة وخفض التكاليف

    تعتبر MF3010 اقتصادية حقا، فهي رائدة في مجال توفير الطاقة، دون التضحية بالأداء - مما يتيح لك توفير المال وتقليل انبعاثات الكربون. الجهاز متعدد الوظائف متوافق مع Energy Star مع استهلاك الطاقة النموذجي (TEC) البالغ 0.6 كيلو واط في الساعة. في وضع السكون ، يستهلك 1.4 واط فقط من الطاقة.

    خرطوشة الكل في واحد

    للتشغيل بدون صيانة وإخراج مستمر عالي الجودة ، يتم وضع جميع الأجزاء الأساسية في نفس الخرطوشة المدمجة. يمكن استبدال هذه الخرطوشة متعددة الإمكانات ، التي تحتوي على مسحوق حبر وأسطوانة ووحدات تنظيف ، بسهولة ونظافة في ثوان. استخدم خرطوشة ليزر أصلية من Canon وسيصبح جهازك متعدد الوظائف جيدا مثل الجديد.

    يحتوي الصندوق على

    • الوحدة الرئيسية
    • خرطوشة 725
    • المبدئ
    • سلك الطاقة
    • دليل المبتدئين وبطاقة الضمان - مع برنامج المستخدم والأقراص المدمجة اليدوية.

    استمتع بإجراء عمليات الطباعة والنسخ والمسح الضوئي بسرعة وبالطريقة التي تلائمك، من سطح المكتب مباشرةً، بفضل هذه الطابعة الليزر أحادية اللون صغيرة الحجم. إنها الخيار الأمثل للمكاتب المنزلية والمكاتب الصغيرة، فهي تتميز بسهولة الاستخدام كما أنها موفرة للطاقة.

    تصميم عصري صغير الحجم للغاية

    إن التصميم الرائع والأنيق باللون الأسود بالكامل للطابعة طراز MF3010 جعل منها طابعة الليزر الذكية للغاية متعددة الوظائف، حيث توفر 3 وظائف في جهاز واحد. وتتوفر طابعة أحادية اللون عالية الجودة، إضافة إلى ماسحة ضوئية وناسخة، في وحدة واحدة موفرة للمساحة. ويتميز هذا الجهاز الصغير اللافت للأنظار بالسرعة والتوفير الاقتصادي في التشغيل، ويسهل وضعه على سطح المكتب. هذه الطابعة مثالية للاستخدام الشخصي والمستخدمين داخل المكاتب الصغيرة والمنزلية الذين يريدون أكثر من مجرد طابعة ويتطلعون إلى توفير الوقت والمال.

    الجودة والسرعة

    وتضمن لك هذه الطابعة الحصول على نُسخ مطبوعة بتقنية الليزر باحترافية عالية بدقة طباعة محسّنة تصل إلى 1200 × 600 نقطة لكل بوصة. ويعمل ذلك على إظهار التفاصيل بدقة أفضل وإخراج نصوص شديدة الوضوح ورسومات جذابة. ولن تضطر إلى الانتظار لوقت طويل لطباعة المستندات، حيث تصل سرعة إخراج الطباعة أحادية اللون 18 صفحة في الدقيقة. كما تضمن تقنيات "الطباعة السريعة للصفحة الأولى" من Canon سرعة خروج أول نسخة مطبوعة في مدة تبلغ 7.8 ثوانٍ.

    توفير الطاقة وخفض التكلفة

    الطابعة الاقتصادية بكل ما تحمله الكلمة من معنى: إنها الطابعة MF3010 الرائدة في توفير الطاقة، دون أن يؤثر ذلك على الأداء ـ مما يساعدك على توفير المال وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. يتوافق الجهاز متعدد الوظائف مع برنامج Energy Star، حيث يصل معدل الاستهلاك النموذجي للطاقة (TEC)‏ 0,6 كيلو وات في الساعة. وفي وضع السكون، لا تستهلك الطابعة من الطاقة سوى 1,4 وات.

    يحتوي ملف برنامج التشغيل هذا على برامج تشغيل ، تطبيق لتثبيت برنامج التشغيل اتبع الإرشادات أدناه.

    نظام التشغيل المدعوم

     ويندوز 7 (32 بت)، ويندوز 7 (64 بت)، ويندوز 8 (32 بت)، ويندوز 8 (64 بت)، مايكروسوفت ويندوز 8.1 (32 بت)، ويندوز 8.1 (64 بت)، ويندوز 10 (32 بت)، ويندوز 10 (64 بت)، ويندوز فيستا (32 بت)، ويندوز فيستا (64 بت)، ويندوز إكس بي (32 بت)، ويندوز إكس بي (64 بت)

    قم بتوصيل الكمبيوتر بالإنترنت أثناء تنفيذ إجراءات التثبيت التالية

    1. قم بتنزيل ملف برنامج تشغيل Canon i-SENSYS MF3010.

    2. انقر نقرا مزدوجا فوق ملف .exe الذي تم تنزيله

    3. اتبع التعليمات لتثبيت البرنامج وقم بإجراء الإعدادات اللازمة.

    كانون i-SENSYS MF3010 MF  (66.47 ميغابايت)

    نظام التشغيل المدعوم ماك أو إس كاتالينا ١٠.١٥.إكس، ماك أو إس موهافي ١٠.١٤.إكس، ماك أو إس هاي سييرا ١٠.١٣.إكس، ماك أو إس سييرا ١٠.١٢.إكس، ماك أو إس إكس إل كابيتان ١٠.١١.إكس، ماك أو إس إكس يوسمايت ١٠.١٠.إكس، ماك أو إس إكس مافريكس ١٠.٩.إكس، ماك أو إس إكس ماونتن ليون ١٠.٨.إكس، ماك أو إس إكس ليون ١٠.٧.إكس، ماك أو إس إكس سنو ليوبارد ١٠.٦.إكس، نظام التشغيل Mac OS X ليوبارد 10.15.x

    قم بتوصيل الكمبيوتر بالإنترنت أثناء تنفيذ إجراءات التثبيت التالية

    1. قم بتنزيل ملف برنامج تشغيل Canon i-SENSYS MF3010.

    2. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله ، وسيتم
    عرض شاشة الإعداد.

    3. انقر نقرا مزدوجا فوق ملف "الإعداد" باتباع الإرشادات لتثبيت
    البرنامج.

    لمتابعة مقطع الفيديو 





    مواضيع لمتابعتها :


     طريقة تثبيت تعريف لطابعة كانون Canon i-SENSYS MF3010 - طريقة تحميل تعريف طابعة Canon MF3010


    أفضل وارخص استضافة للمواقع - Best and cheapest web hosting


    نقل البيانات والملفات – عطل الهارديسك لايعمل كيف تصلح الهارد ديسك الخارجي HDD))external hard disk repair







    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق