-->

هل الربح من الانترنت حقيقي؟ Is profit from the Internet real

هل الربح من الانترنت حقيقي؟  Is profit from the Internet real

                                   

                         هل الربح من الانترنت حقيقي؟ 


    هل الربح من الانترنت حقيقي؟، تسبب تغلغل التكنولوجيا المستمر في كل اطياف المجتمع وجميع مجالاته في حدوث اضطراب كبير في الطريقة التي نعيش ونعمل بها، زاد معدل التغيير بشكل كبير في السنوات الأخيرة



    ومع ذلك مع حدوث الكثير من التغييرات في العالم اليوم والوصول الفوري تقريبًا إلى سكان العالم من خلال وسائل مثل وسائل التواصل الاجتماعي والبحث عبر الإنترنت، لا يزال الكثير من الناس في حيرة من أمرهم، وذلك بشأن كيفية  الربح من الانترنت وطرق الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة المتوفرة بطبيعتها عبر الإنترنت، في الواقع لكسب المال على الانترنت.

     

    هل االربح من الانترنت حقيقي؟

     

    الحقيقة ليس من السهل كسب المال عبر الإنترنت اليوم، وذلك لوجود الكثير من المنافسة والعديد من الأشخاص والعناوين التي تتنافس على اهتمامنا، أصبح البحث عن مصادر موثوقة وإيجادها لتوليد أي قدر جيد من الدخل عبر الويب تحديًا متزايدًا باستمرار.

     

    في كثيرمن الاحيان نواجه مسوقين عبر الانترنت عديمي الضمير ولديهم نوايا سيئة لاستخراج الأموال منك بدلاً من مساعدتك في تحقيقها، ومع ذلك هذا ليس شيئًا جديدًا حيث كان الناس يسقطون بسبب التسويق الشبكي، والمخططات الهرمية، وعمليات الاحتيال التسويقية التابعة منذ ما قبل بدء الشبكة..

     

    الطرالطريقة الشرعية للربح من الانترنت

     

    إذن أين من المفترض أن نتجه لكسب المال بالطريقة الشرعية عبر الإنترنت؟ هذا لا يتعلق فقط بتوليد الدخل السلبي ؛ يتعلق الأمر أيضًا بإيجاد طرق ووسائل لإنشاء دخل نشط من خلال وسائل الراحة التي يوفرها لنا الإنترنت والتي لن تساعدنا فقط في التزامات ديوننا، بل ستمكننا أيضًا من الادخار والاستثمار والثراء حقًا في المستقبل. .

     

    الأمر ليس سهلاً بأي حال من الأحوال أي شخص يخبرك بخلاف ذلك لا يتعامل بالشفافية معك، حيث يتطلب الأمر قدرًا كبيراً من الجهد وبناء السلطة قبل أن تبدأ حقًا في الثراء من خلال أنشطتك التي تعود عليك بالدخل عبر الإنترنت، ولكن هناك دائماً بعض الطرق الأساسية لكسب مبلغ نقدي محترم على المدى القصير.



    الألم مقابل المتعة مبدأ للكسب عبر الانترنت

     

    ولكن كان لابد قبل أن أتحدث عن بعض طرق كسب المال عبر الإنترنت، أردت أن أتحدث عن دور الألم مقابل المتعة حيث يتم تقييم كل قرار نتخذه في الحياة على مقياس الألم مقابل المتعة، سنبذل قصارى جهدنا دائمًا لتجنب الألم أكثر مما نرغب في الحصول على المتعة، بكل بساطة وبساطة، ومع ذلك هذا أيضًا ما يعقينا عن النجاح في أي مسعى..

     

    دعني أشرح...

     

    الآن يجب أن يبدو كسب المال عبر الإنترنت نشاطًا ممتعًا، لماذا لا نفعل أي شيء تقريبًا لرؤية الأشياء من خلالها؛ لأنه سيكون مصدرًا رئيسيًا للمتعة أليس كذلك؟ خاطئ في البداية  وهذا طبيعي مثل أي شيء آخر، قد  نتحمس ونشعر بالحماس حيال ذلك وقد نضع آمالنا كبيرة جدًا، ولكن  للأسف كل هذا ينهار عندما نبدأ في الفشل.

     

    المشكلة من أجل جني مبالغ كبيرة من المال عبر الإنترنت، فأنت بحاجة إلى أكبر قدر من العمل مقابل أقل عائد أولي، وليس أقل قدر من العمل لتحقيق أكبر عائد، هذه أيضًا هي المشكلة في كيفية محاولة المسوقين التابعين والمسوقين الشبكيين والرسائل الفورية بيع "الحلم" لك، إذا جاز التعبير.

     إن العقل البشري مجبر على تجنب الألم على المدى القصير، هذا صحيح حيث إنه جزء من غريزة البقاء لدينا جميعنا نرغب ف مجهود اقل وربح اكبر ولكن هذا الفهم خاطئ كليا لربح المال عن طريق الانترنت.

     ومع ذلك تستطيع التغلب على هذا بسهولة على المدى البعيد طالما أنك حددت توقعاتك بالطريقة الصحيح.








    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق