-->

تفعيل ميزة رابط Shopping في ادسنس ـــ ميزة "روابط Shopping في AdSense" إعلانات روابط شوبينغ (روابط Shooping)

تفعيل ميزة رابط Shopping في ادسنس ـــ ميزة "روابط Shopping في AdSense" إعلانات روابط شوبينغ (روابط Shooping)

     

    تفعيل ميزة رابط Shopping في ادسنس ـــ ميزة "روابط Shopping في AdSense" إعلانات روابط شوبينغ  -روابط Shooping

       

    أطلق Google AdSense 

    ميزة مختبرات جديدة تسمى روابط التسوق من AdSense. قالت Google باستخدام روابط AdSense Shopping هذه ، سيضيف AdSense روابط التسوق إلى محتوى صفحاتك المؤهلةتوفر روابط التسوق للمستخدمين النهائيين خيارات ذات صلة بالشراء منها.

    يمكن لناشري AdSense رؤية ذلك بالانتقال إلى علامة التبويب "التحسين" في وحدة تحكم AdSense الخاصة بهم ، ثم النقر فوق "الميزات الاختبارية". هناك سترى "تشغيل روابط التسوق في AdSense". "سيضيف AdSense روابط التسوق إلى محتوى صفحاتك المؤهلة. توفر روابط التسوق للمستخدمين النهائيين خيارات مناسبة للشراء منها. تنقل الروابط المستخدمين إلى إعلانات التسوق وقد تساعد في زيادة أرباحك."

    يتم وضع روابط AdSense Shopping في المحتوى الرئيسي لصفحتك حيث ستعمل Google على إنشاء روابط تشعبية للكلمات الموجودة عندما تكتشف Google "إشارة إلى منتج يمكن التسوق فيه". من خلال النقر على الرابط ، يتم عرض عدد من إعلانات التسوق للمنتج على المستخدمين.

    قالت Google إنها ستحد من مقدار حركة المرور الممكّنة لروابط التسوق بنسبة 10٪ على الأكثر ، لذلك سيكون تأثيرها محدودًا بالمثل.

    أضافت Google أنك ستحصل على أموال إذا نقر المستخدمون على روابط التسوق ونقروا على أي من الإعلانات المعروضةستعمل روابط AdSense Shopping هذه تلقائيًا على وضع روابط التسوق على الصفحات المؤهلة على موقعك (مواقعك) لنسبة مئوية من المستخدمين.

     

    AdSense for Shoppingهو

     أحدث منتجاتنا لتحقيق الدخل من مواقع الويب لتجار التجزئة ومواقع الويب المتخصصة في التجارة والتي تحقق مبيعات للمنتجات. يسمح لك هذا المنتج بعرض إعلانات Shopping الملائمة، مثل تلك الإعلانات التي تظهر لك على google.com، في موقعك على الويب. ومثل منتجات AdSense الأخرى، يمكنك تحقيق الأرباح استنادًا إلى مستوى أداء تلك الإعلانات في موقعك على الويب.

    يقدم منتج AdSense for Shopping المزايا التالية للناشرين:

    • تحقيق دخل من كل الزيارات الوافدة إلى موقع الويب، بما في ذلك الجوّال: يستعين المستخدمون بأجهزة الجوّال للمقارنة بين المنتجات. ونظرًا لتصميم منتج AdSense for Shopping لجميع الأجهزة، يمكن لتجار التجزئة والناشرين المتخصصين في التجارة بكل سهولة تحقيق دخل من زيارات الجوّال التي لا تؤدي إلى إجراء تحويلات.
    • توسيع عروض منتجاتك: في ظل توافر أكثر من مليار منتج في Google Shopping، يمكنك مساعدة المستخدمين في العثور على ما يريدونه وضمان تكرار زيارتهم لموقعك على الويب.
    • تحسين انطباع المستخدم: يمكنك عرض إعلانات منتجات غنية في سياق ملائم للمستخدمين الذين يزورون موقعك على الويب.

    ما هو إعلان روابط التسوق جوجل أدسنس؟

    في ميزة روابط التسوق في AdSense ، سيضيف AdSense روابط التسوق إلى محتوى الصفحات المؤهلة. روابط التسوق هي روابط نصية بسيطة مع رمز علامة التسوق.

    تعرض هذه الروابط إعلانات التسوق للمستخدمين النهائيين بخيارات ملائمة للشراء منها. قد تساعد روابط التسوق في AdSense على زيادة أرباحك.

    ميزة "روابط Shopping في AdSense"

    هل روابط Shopping هي جزء من "الإعلانات التلقائية"؟ وهل يجب تفعيل "الإعلانات التلقائية" حتى تعمل روابط Shopping؟ وهل هناك رمز إعلان منفصل لروابط Shopping؟

    لا، ليس عليك تفعيل "الإعلانات التلقائية" حتى تعمل روابط Shopping، بل يجب فقط إضافة رمز AdSense إلى صفحتك.

    كيف يبدو كل من شكل الإعلان وتجربة المستخدم؟

    يتم وضع روابط Shopping في المحتوى الرئيسي لصفحتك (في مقالة مثلاً) من خلال إضافة رابط تشعّبي إلى كلمات حالية كل مرة ترصد فيها Google إشارة إلى منتج متاح للتسوّق. عندما ينقر المستخدمون على الرابط، يظهر عدد من إعلانات Shopping الخاصة بالمنتج.

    هل تظهر روابط Shopping على الصفحات التي تحتوي على منتجات تجارية فقط أو على كل الصفحات؟

    لا تضع Google روابط Shopping إلا على الصفحات التي يمكن فيها رصد إشارات إلى منتجات مؤهّلة. بما أنّ هذه الميزة هي ميزة اختبارية، نعرض روابط Shopping لمجموعة فرعية فقط من زيارات موقعك الإلكتروني، وبالتالي لا يكون التنسيق الجديد مرئيًا دائمًا.

    ما هو التأثير المتوقَّع لروابط Shopping؟

    إننا نحدّ عدد الزيارات التي تظهر فيها روابط Shopping إلى 10% على الأكثر، لذلك سيكون تأثير هذه الروابط محدودًا أيضًا.

    هل يمكنني إيقاف الميزة بعد تفعيلها؟

    نعم، يمكنك إيقاف روابط Shopping في أي وقت من خلال الانتقال إلى الصفحة تحسين   الميزات الاختبارية في AdSense، وإيقاف ميزة روابط Shopping.

    أين يمكنني الاطّلاع على تأثير روابط Shopping؟

    في نهاية الشهر، ستظهر الأرباح الناتجة عن روابط Shopping في صفحة الدفعات ضمن AdSense.

    لمتابعة مقطع الفيديو : 



    مواضيع لمتابعتها : 

    أفضل الطرق السريعة لربح المال عن طريق الإنترنت - Best quick ways to make money online


    كيف تربط مدونتك بجوجل ادسنس Google AdSense وتحقق منها الربح – ماهى شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس


      

    لم أحقق الربح من adsense؟ - (جوجل أدسنس ) إيه اللي حصل؟ مليون مشاهده وأكثرمن 1000 مشترك Google Adsense


    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق