-->

أسهل طريقة لتعريب ويندوز11( نظام التشغيل Windows 11 ) بدون برامج وبدون إضافات – وبخطوات بسيطة جدا لن تتخيلها The easiest way to Arabize Windows 11 (Windows 11 operating system)

أسهل طريقة لتعريب ويندوز11( نظام التشغيل Windows 11 ) بدون برامج وبدون إضافات – وبخطوات بسيطة جدا لن تتخيلها The easiest way to Arabize Windows 11 (Windows 11 operating system)


    أسهل طريقة لتعريب ويندوز11( نظام التشغيل Windows 11 ) بدون برامج وبدون إضافات – وبخطوات بسيطة جدا لن تتخيلها



     كيفية تثبيت لغة إضافية في نظام التشغيل Windows 11| تخطيط لوحة المفاتيح

    دعنا نتعلم كيفية تثبيت لغة إضافية في نظام التشغيل Windows 11. اللغة هي نظام اتصال يتكون من مجموعة من الأصوات والرموز المكتوبة. اللغة هي نظام من الكلمات المستخدمة كرموز لنقل الأفكار. لقد أخذت المالايالامية (اللغة الهندية) كمثال في هذا المنشور.

    اللغة هي نظام اتصال منظم يساعدك على التواصل مع بعضكما البعض ، وبناء العلاقات ، وخلق شعور بالمجتمع - يتم استخدام أنواع مختلفة من اللغات في الكتابة. اللغة التوجيهية والتعبيرية والإعلامية هي الأنواع الثلاثة الأكثر أهمية.

    يمكنك بسهولة تنزيل حزمة اللغة وتثبيتها في نظام التشغيل Windows 11. تحتوي حزمة اللغة في Windows 11 على عدة لغات. يمكنك اختيار إحدى حزم اللغات وفقا لتفضيلاتك.

    في Windows 11 ، زاد عدد اللغات المدعومة بحزمة اللغة من 38 إلى 43. يمكنك بسهولة تغيير لغة العرض الافتراضية في Windows 11 وإضافة أكثر من لغة إضافية. سيؤدي تغيير لغة العرض إلى تغيير حساب المستخدم الخاص بك ولن يتم تغييره على شاشة الترحيب.

    ما هي مزايا تثبيت لغات إضافية في نظام التشغيل Windows 11

    يسمح Windows للمستخدمين بتغيير لغة العرض من لغة إلى أخرى ، بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والألمانية والعربية وما إلى ذلك. فيما يلي مزايا إضافة لغات إضافية في Windows 11.

    1. مواقف أكثر إيجابية تجاه اللغات والثقافات الأخرى

    2. بناء العلاقات

    3. يحسن مهاراتك

    التحليلية 4. يخلق الأمن

    الوظيفي 5. يبسط الاتصالات

    الأجنبية 6. يزيد من الإبداع

    كيفية تثبيت لغات إضافية في نظام التشغيل Windows 11

    يمكنك بسهولة تغيير اللغة الموجودة أو إضافة لغات إضافية في Windows 11. فيما يلي خطوات إضافة لغات أخرى إلى Windows 11.

    حدد الإعدادات من قائمة ابدأ

    إعدادات Windows هي مكون لوحة تحكم برنامج يسمح للمستخدمين بضبط تفضيلات المستخدم الخاصة بهم ، وتكوين المظهر أو الإجراءات في تطبيق أو نظام تشغيل أو جهاز ، وإدارة أجهزتهم المتصلة.

    حدد علامة التبويب الوقت واللغة على الجانب الأيسر من نافذة الإعدادات

    حدد خيار اللغة والمنطقة من صفحة الوقت واللغة

    بعد تحديد اللغة والمنطقة من الوقت واللغة ، ستظهر النافذة أدناه وتعرض الإعدادات ، مثل لغة عرض Windows واللغات المفضلة.

    انقر فوق الزر "إضافة لغة" من لقطة الشاشة أدناه لإضافة لغات إضافية في Windows 11

    أثناء النقر فوق الزر "إضافة لغة" ، ستظهر نافذة "اختيار لغة لتثبيتها" بجميع اللغات المدعومة. يمكن للمستخدم اختيار اللغة المطلوبة إما عن طريق التمرير لأسفل أو البحث عنها باستخدام شريط البحث.

    أسفل قائمة اللغات أو بجوار اللغة، يمكنك أيضا رؤية وسيلة إيضاح مع رمز لمعرفة الميزات المدعومة بأي لغات. يمكن استخدام معظم اللغات كلغة عرض ، ويدعم العديد منها أيضا التعرف على خط اليد.

    تدعم بعض اللغات ميزات تحويل النص إلى كلام والتعرف على السرعة. 

    ابحث في اللغة المطلوبة باستخدام شريط البحث

    اخترت اللغة المطلوبة

    انقر على التالى 

    سيعرض Windows 11 الميزات المدعومة أو يقوم بتثبيت ميزات اللغة ؛ يتضمن ميزات اللغة الاختيارية وتفضيلات اللغة وميزات اللغة المطلوبة. تعرض ميزة اللغة الاختيارية خيار حزمة اللغة ؛ تعرض ميزة تفضيلات اللغة الخيار تعيين كلغة عرض Windows الخاصة بي.

    حدد زر التثبيت من نافذة تثبيت ميزات اللغة ستضيف اللغة بنجاح إلى جهاز Windows 11

    بعد النقر فوق الزر "تثبيت" ، ستظهر النافذة أدناه وتظهر أن اللغة المطلوبة قد بدأ تنزيلها. . يمكنك بسهولة اختيار إحدى اللغات من حزم اللغات وفقا لتفضيلاتك.

    بعد تثبيت اللغة المطلوبة  ، يمكنك أن ترى في لقطة الشاشة أدناه أن اللغتين موجودتان في قسم اللغات المفضلة. أحدهما هو الإنجليزية (الولايات المتحدة) ، والآخر هو اللغة المطلوبة 

    انقر فوق إضافة لغة من لقطة الشاشة أدناه لإضافة أكثر من لغة واحدة في Windows 11

    لمتابعة مقطع الفيديو :










    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق