-->

أفضل تطبيق ترجمة فورية – برنامج مترجم خرافي ورائع لترجمة كل شيء (مترجم screen translate)

أفضل تطبيق ترجمة فورية – برنامج مترجم خرافي ورائع لترجمة كل شيء (مترجم screen translate)


    أفضل تطبيق ترجمة فورية – برنامج مترجم خرافي ورائع لترجمة كل شيء (مترجم screen translate)

       


    أقوى تطبيق للترجمة الفورية رائع يستحق التجربة ، ويجب ان يكون على هاتفك  screen translate تطبيق ترجمه رهيب
        

    هناك العديد من برامج الترجمة مثل Bing Microsoft Translator وهناك ترجمة Google أو ما يسميه البعض مترجم قوقل
     يعتبر تطبيق ترجمة Google  من أقوى تطبيقات الترجمة وهو مدعوم من عملاق التقنيّة شركة قوقل ،  وهناك مترجم Microsoft ويقولون عن هذا المترجم أنه برنامج ترجمه أفضل من مترجم جوجل، ويوجد تطبيق للترجمة الفورية رائع يستحق التجربة ويجب أن يكون على هاتفك وموجود في Google Play يسمى تطبيق Hi Translate حيث يدعم التطبيق جميع لغات العالم، وتستطيع وضع أيقونته بجانب الشاشة وبالتالي الترجمة بسهولة ويسر، وهناك برنامج ترجمة مترجم فوري لبرنامج واتساب والماسنجر اسمه U-Dictionary تستطيع أيضا تحميله من تطبيق google play android طبعا موقع wwwgoogle play store معروف حيث تستطيع ترجمة بعض الجمل أثناء المحادثة على برنامج واتساب - whatsapp  أو برنامج الماسنجر. 
    لكن إحنا اليوم راح نتعرف على برنامج خرافي ورائع لترجمة كل شيء في أي مكان وفي أي ظرف، مترجم فوري أفضل برامج ترجمة النصوص وهذا التطبيق مهم جدا ويساعدك كثيرا , ستساعدك أثناء السفر أو الحياة اليومية ! ويعتبر أفضل تطبيقات الترجمة الموجودة على متجر جوجل بلاي .
         
        التعرف على التطبيق طبعا الكثير من الناس يواجه صعوبات في عملية الترجمة، فقد تجد في حياتك العملية بعض الصعوبات في ترجمة بعض الجمل سواء كان في كتاب أو على لوحة أو شرح لمنتج معين أو جهاز معين لطريقة استخدامه، فهذا التطبيق كفيل أن يترجم لك أي بوست أو أي شرح موجود في أي مكان . 

    ويساعدك في حياتك العملية والمهنية والعلمية، وترجمة أي صفحة أو موقع موجود في الموبايل، والبرنامج متعدد المهام حيث تستطيع الترجمة بعدة طرق وهو  تطبيق للترجمة الفورية رائع يستحق التجربة ، ويجب ان يكون على هاتفك ، ترجم أي شئ في هاتفك بكل سهولة - ترجمة الرسائل/ ترجمة الكلمات والجمل/ الترجمة الصوتية

    ويعتبر
    screen translate  تطبيق ترجمه رهيب يترجم المواقع والصفحات
    والبرنامج موجود في غوغل Play  ( google play android ) تستطيع تحميله منه  طبعا موقع wwwgoogle play store معروف

    شرح عن البرنامج screen translate :


    1- اولا نذهب إلى Google Play (غوغل بلي )  نكتب في التطبيق Screen translate فيظهر عندنا البرنامج

    2- طبعا البرنامج وصلت عمليات التنزيل له إلى مليون، وهو من التجربة العملية والعلمية رائع 
    3-  تفتح البرنامج والبرنامج له عدة طرق للترجمة حيث هناك أيقونتين أيقونة ترجمة مع الصوت والكاميرا وأيقونة ثانية ترجمة على التطبيق الآخر.
    4- حيث عند الضغط على أيقونة ترجمة مع الصوت والكاميرا يظهر لك عدة خيارات فتستطيع عندما تقوم بتصوير اي شيء معين او اي بوست معين ان تقوم بعمليه ترجمة هذا البوست او هذا الشيء الذي قمت بتصويره حيث يترجم لك جميع النصوص التي قمت بتصويرها و يقوم بعمليه ترجمتها. 
       
    5- اذا اردت ان تقوم بعمليه الترجمة المباشرة والفورية وذلك عن طريق الكاميرا فانك فقط  تضغط على الأيقونة الخاصة بالكاميرا وبالتالي يقوم بفتح برنامج الكاميرا عندك و تقوم بتصوير البوست او النص الذي تريد ان تقوم بعمليه ترجمته.
    6-  ويقوم أيضا الترجمة بواسطة الصوت حيث عند قراءة نص معين يترجمه لك مباشرة 
    7- وتستطيع الضغط على أيقونة أخرى في برنامج الترجمة وهي أيقونة Google translate  بالضغط على هذه الأيقونة تستطيع ان تدخل على اي متصفح او على اي موقع وتفتح هذه الصفحات الموجودة باللغة الإنجليزية وتقوم بعمليه ترجمتها مباشره بمجرد ان تقوم بعمليه تمرير الصفحة الى اعلى او الى اسفل يقوم جوجل ترانسليت في عمليه الترجمة المباشرة والفورية لصفحه بتناسق ممتاز. 
    8- وهناك أيقونة بالضغط عليها تقوم بترجمة النصوص بمجرد تحديدها مباشرة وهي ما تسمى الترجمة على التطبيق الآخر




    لمتابعة مقطع الفيديو : 


















    Riyad Awad
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Marify Tube .

    إرسال تعليق